اختتام صالون الحج والعمرة بتسجيل الف طلب جديد لاداء مناسك العمرة شهري شعبان ورمضان

تميز صالون الحج والعمرة  في طبعته الرابعة  والذي اختتم السبت 16 مارس باقبال  كبير من الزوار  و ابرام عدة اتفاقيات مع المتعاملين السعوديين  المختصين في الاسكان والاعاشة والنقل  .

كما عرف الصالون في يومه الاخير اقبالا كبير للزوار الأمر الذي مكن الوكالات السياحية  من تسجيل ما يفوق ألف طلب لأداء مناسك العمرة لشهري شعبان ورمضان .

 وقد  اوضح احمد توهامي مدير فرعي للمتابعة للديوان الوطني للحج والعمرة في  تسجيل للقناة الاولى أن " الاقبال على المعرض في اليوم الاخير منقطع النظير ، هذا يضاف الى زوار صالون الحج والعمرة .. ما ميز هذه الطبعة خلال تسجيلات المعتمرين  هو ما تم خلال الموسم ككل  من خلال العمرة المبكرة هذا الموسم  مكن حتى وكالات السياحة والاسفار من اعطاء برامجها وعرضها في هذا الصالون لعروض تنافسية لوكالات السياحة و الاسفار التسجيلات تتفاوت من وكالة الى أخرى في وكالات فاقت تسجيلاتها الألف وهي مرشحة للارتفاع" .

وكان العارضون في هذه الطبعة قد قدموا عروضا مناسبة لمختلف الزبائن لاسيما من جانب التكفل الصحي بالاضافة الى تخفيضات جد مهمة  للراغبين في اداء العمرة  في شهري شعبان ورمضان تتراوح مابين 20 الى 30 ألف دينار للشخص الواحد  وكذا عروض أخرى خاصة بفترة الحج ..

واوضح مندوب وكالة طيبة للسياحة والأسفار حبيش ضياء الدينان الإقبال كان كبيرا هذا العام خاصة من قبل الذين فازوا في قرعة الحج وذلك من اجل اختيار الوكالة التي سترافقهم للحج  و من اجل دراسة العروض المقدمة .

وشاركت حوالى 60 وكالة سياحية للأسفار معتمدة و8 متعاملين سعوديين متخصصين في الإسكان والإعاشة والنقل في الطبعة الرابعة لصالون الحج والعمرة .

المصدر :  موقع الاذاعة الجزائرية

طالع أيضا